|


لقطة صلاح أمام وست هام تقسّم الجماهير على «إكس»

«حقه يزعل.. كلوب خرّف.. احترموا أعوام النجاح»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.04.27 | 08:07 pm

حصدت مشادة المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، مع المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد، السبت، في الدوري الإنجليزي، تفاعلَ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تجاوز 5 ملايين خلال أول ساعتين من الحادثة.
اللاعب المصري ظهر في نقاش حاد مع مدربه الألماني بعد دخوله بديلًا في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2ـ2.
اللقطة قسَّمت الجماهير في أكثر من جانب في منصة «إكس»، طرف أول وقف مع صلاح، عادًا أن دخوله في آخر الدقائق خطأ، مثل إبراهيم الذي كتب: «والله من حقه يزعل! فريق ينافس على الدوري وتدخل أفضل لاعب عندك آخر 10 دقائق، كيف تفكر ياكلوب؟»، ومثله علَّق هاني: «كلوب جاء على الآخر وخرّف، مقعد صلاح دكة ليه لآخر 10 دقائق، صلاح حيعملك إيه وأنت بتحمله سوء النتائج، خسارة كلوب».
الطرف الثاني وقف إلى جانب كلوب، واصفًا مستويات صلاح بالمتذبذة في الفترة الأخيرة مثل توني الذي قال: «ماذا تريد يا صلاح؟ موسم عادي لك دع المدرب يجرب اللاعبين الشباب! للأسف لم تعد صلاح الذي نعرفه، أحسنت ياكلوب»، في السياق ذاته ذكر محمد: «سبب الخلاف هو السلام البارد، انظروا لحرارة مصافحة اللاعبين الآخرين مع المدرب، ولبرودة سلام صلاح، لهذا أستغرب المدرب وصلاح هاجمه، للأسف تصرف سيئ جدًّا من صلاح»، ومثله كتب أبوتالا: «عيب على صلاح يعني عارف كلوب رايح يصير يسوي مشاكل اترك صورة جميلة بينكم، احترموا أعوام النجاحات بينكم».
أما الطرف الثالث حمَّل الطرفين المشكلة، ويرى أن السبب الرئيس هو مستوى الفريق، مثل المصري الذي قال: «والله الاثنين يتحملان المشكلة، وأعتقد ان السبب مستويات ليفربول في الفترة الأخيرة، مدرب بحجم كلوب يقع في هالخطأ! وصلاح أيضًا يتحمل كيف نجم مثله يصير منه كذا حاجة غريبة».
طرف آخر عدَّ أن اللقطة لا تستحق هذا الزخم، وتحدث عن أحداث مشابهة مثل حسين الهاشمي الذي قال: «نفس لقطة دي بروين مع بيب، وصلاح صاحب عقلية احترافية، وكلوب يحب صلاح مشادة عادية وبتنتهي».