|


الوحدة يترقب فحص باخشوين

وليد باخشوين لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم خلال مواجهة الحزم، الخميس، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي تصوير: محمد المانع
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.04.27 | 11:57 pm

يترقب الجهاز الفني لفريق الوحدة الأول لكرة القدم نتائج فحص طبي سيجريه وليد باخشوين، لاعب الوسط، الأحد، لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية وفق ما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتعرض باخشوين لإصابة عبارة عن التواء في مفصل القدم اليمنى، عقب تدخل عنيف نال على إثره أحمد الجويد لاعب الحزم بطاقة حمراء خلال المواجهة التي خسرها فريقه، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن الفحص الطبي لباخشوين سيكون في عيادة النادي تحت إشراف الدكتور عمر الأشلم طبيب الفريق للوقوف على مدى تأثره بالإصابة، وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.
ودافع باخشوين عن ألوان «الفرسان» خلال 25 مباراة، منها 19 بصفة أساسية في النسخة الحالية للدوري، وصنع هدفين ونال 7 بطاقات ملونة بواقع 6 صفراء وواحدة حمراء، بحسب إحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
إلى ذلك، يستأنف الفريق تدريباته الأحد بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الحزم الأخيرة.
وينتظر أن يشرع اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية في العمل على تجهيز لاعبيه للقاء النصر، السبت، ضمن الجولة الـ 30 من منافسات الدوري.
ويحتل الفريق الوحداوي المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة جمعها من 9 انتصارات و5 تعادلات، فيما خسر 15 مباراة بعد مرور 29 جولة من الدوري.