|


عبدالله الطويرقي
أغلى الكؤوس
2024-04-29
من سيظفر بأغلى الكؤوس، الكأس الغالية التي تحمل اسمًا غاليًا على الجميع..
حيث سيلتقي نادي الهلال بشقيقه نادي الاتحاد، وسيلتقي نادي النصر بشقيقه نادي الخليج..
موعودون بإثارة رغم فارق الإمكانيات ما بين الأندية الأربعة المتنافسة على تحقيق هذا اللقب الغالي، فدائمًا ما تكون مباريات خروج المغلوب ذات طابع مختلف، ولا يمكن لك التنبؤ بنتائجها، وعلى الأرجح ما نشاهد بطلاً جديدًا لهذه الكأس الغالية في كل موسم.
حيث حقق هذه الكأس الغالية بعض الأندية، وكتبت التاريخ وسطرت اسمها بلوحة شرف الأبطال، مثل نادي التعاون، ونادي الفيصلي، ونادي الفيحاء، حيث ظفرت بهذا اللقب الغالي رغم فارق الإمكانيات بينها وبين الأندية الأخرى بالسنوات الماضية..
مباريات الكؤوس وخروج المغلوب دائمًا ما تكون صعبة ومثل هذه المباريات تكسب لا تلعب على طبيعة الحال. من سيحضر فريقه ويجهزه التجهيز المناسب من حيث العامل النفسي والبدني سيظفر بنتيجة المباراة بطبيعة الحال وسيكون طرفًا بنهائي أغلى الكؤوس.
سنسلط الضوء أكثر وسنتحدث عن لقاء الهلال بشقيقه نادي الاتحاد الجريح الذي يعيش حالة من التوهان وعدم الاستقرار، حيث التقى الفريقان بموسمنا الرياضي الحالي بستة مواجهات وكتب لنادي الهلال التفوق بها جميعًا..
حيث يعتبر لقاء نادي الهلال بشقيقه نادي الاتحاد هو اللقاء السابع بموسمنا الرياضي الحالي هل سيثبت الهلال تفوقه وعلو كعبه أم سيكون لشقيقه نادي الاتحاد كلمة يكسر بها سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي الهلال..
موعودون بإثارة على كافة الأصعدة ما بين الغريمين التقليدين من جميع النواحي، أما من الناحية الإعلامية أو الجماهيرية التي ستسبق هذا اللقاء..
من سيكون الأوفر حظًا فيما بينهما ويعبر إلى نهائي البطولة الأغلى..
أما على الجانب الآخر فسيلتقي نادي النصر بشقيقه نادي الخليج حيث سيكون لقاء صعبًا بطبيعة الحال، ولن يكون سهلاً كما يتوقع البعض، فمباريات خروج المغلوب دائمًا ما تكون معقدة..
صحيح أن نادي النصر يمتلك بصفوفه أسماء عالمية، ويعتبر أقوى من نادي الخليج على الورق، لكن هذا لا يعطينا انطباعًا بأن نادي النصر سيكسب اللقاء بكل سهولة، فكلا الناديين يحلمان بالعبور للمباراة النهائية وستكون مباراة ممتعة بطبيعة الحال وسيقدم الناديان ملحمة كروية.