|


ضمك.. كونترا يفاضل بين فقيهي والرشيدي

الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، يوجه اللاعبين في التدريب الأخير استعدادًا لمواجهة الأهلي الخميس ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.05.01 | 10:35 pm

جرب الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، الثنائي سلطان فقيهي ونور الرشيدي، لاعبي الفريق، لاختيار أحدهما لتعويض غياب الجزائري عبد القادر بدران، وذلك في التدريب الأخير، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي، الخميس، طبقًا لما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ويغيب بدران بسبب انتهاء موسمه عقب تعرضه لإصابة في العضلة «الكموثرية» خلال مواجهة فريقه الماضية أمام التعاون لحساب الجولة 29.
وبينت المصادر ذاتها، أن كونترا «48 عامًا» منح كل لاعب فرصة، خلال المناورة التي احتضنها ملعب النادي، على أن يحدد الاجتماع الفني ظهر الخميس القائمة الأساسية التي ستشارك في المباراة التي ستجرى على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
ويغيب عن «فارس الجنوب» إلى جانب بدران، عبد العزيز البيشي، بعد أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق في أربطة مفصل الكاحل في المواجهة الماضية.
وكان لاعبو الفريق والجهازان الفني والإداري غادروا مطار أبها، بعد أن أدى الجميع التدريب الأخير، إذ يسعى كونترا، مدرب الفريق، إلى تحقيق الفوز، والتقدم في سلم ترتيب الدوري قبل 5 جولات من نهاية الدوري.
ويحتل النادي الجنوبي المرتبة العاشرة برصيد 38 نقطة، متخلفًا عن الشباب والفتح بفارق الأهداف، ومتساويًا معهما بالرصيد نفسه، بواقع 10 انتصارات و11 هزيمة، و8 تعادلات.