|


إيمانويل: فابيو شارك مصابا.. وصنعنا فرصا محققة

البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، متحدثا للإعلام قبل مباراة النصر، الأربعاء في الرياض، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي- الخليج)
الرياض ـ خالد الرشيد 2024.05.01 | 11:47 pm

أبدى البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، رضاه عن أداء لاعبيه أمام النصر، الأربعاء، على الرغم من الخسارة، 1ـ3، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وانتهاء حلم الوصول إلى المباراة النهائية.
وقال خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب «الأول بارك» في الرياض «فخور بما قدمناه اليوم، نحن من أفضل 3 فرق في السعودية، وهذه هي عين الحقيقة».
وأشار إلى مشاركة مواطنه ولاعبه فابيو مارتينز ضد النصر دون التعافي الكامل من إصابة أخيرة، ما اضطر الجهاز الفني إلى سحبه خلال الشوط الثاني.
ونوّه إيمانويل بصناعة لاعبيه فرصًا محققة للتسجيل حتى بعد تلقيهم ثلاثة أهداف. وعبّر عن إعجابه بعقليتهم طوال الشوطين، مشيرًا إلى تعامل النصر بأريحية مع اللقاء بفضل إحراز هدفين خلال الشوط الأول.
وحول مستقبله، أوضح البرتغالي «عندي عقد مع الخليج، وبعد المباريات الخمس الأخيرة من الموسم، سأجلس مع الإدارة لأعرف هل نتفق أو لا في الطموح للموسم الجديد».