|


يونايتد يستعيد إيفانز ومارسيال

أنتوني مارسيال مهاجم يونايتد يحاول اللحاق بالكرة وسط عدد من لاعبي الفريق خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ مانشستر يونايتد)
مانشستر ـ الرياضية 2024.05.03 | 12:35 am

استعاد فريق مانشستر يونايتد خدمات قلب الدفاع الإيرلندي الشمالي جوني إيفانز والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، واللذين شاركا في الحصة التدريبية الخميس، استعدادًا لمباراة كريستال بالاس الـ 14 الإثنين المقبل في الدوري الممتاز.
وكان إيفانز يعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ الهزيمة أمام تشيلسي في ستامفورد بريدج «3ـ4» في الرابع من أبريل. وشارك اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بديلًا في تلك المباراة، لكنه استبدل بعد 21 دقيقة فقط من الشوط الثاني، ليأخذ ويلي كامبوالا مكانه.
أما مارسيال فخضع لعملية جراحية في يناير الماضي بعد إصابة عضلية، وكان آخر ظهور له أمام بورنموث 9 ديسمبر 2023.
وبحسب موقع النادي فإن الشكوك تحوم حول مشاركة البرتغالي برونو فرنانديز قائد الفريق في المباراة، بينما يعمل لاعب الوسط سكوت مكتوميناي بجهد للحاق بالمواجهة.
وأوضح المدرب الهولندي إيريك تن هاج في مؤتمر صحافي الخميس: «مكتوميناي لم يتدرب حتى الآن هذا الأسبوع، لكنني أتوقع عودته السبت، وسيتعين علينا بعد ذلك تقييم وضعه وما إذا كان لائقًا للمشاركة بنسبة 100 في المئة».
وأضاف: «أما بالنسبة لفيرنانديز فمشاركته حتى الآن موضع شك، لكنه سيعمل بجهد كبير ليكون حاضرًا».
ولفت إلى أنه سينظر في أمر مشاركة ايفانز العائد للتدريبات، وذلك بالنسبة لمارسيال الذي تدرب بشكل جزئي مع الفريق.
ولا يزال ماركوس راشفورد غائبًا، إلى جانب ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف ولوك شو ورافائيل فاران وتيريل مالاسيا وويلي كامبوالا.