|


مدرب توتنهام: تحقيق الدوري لا يزال بعيدا

الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم ( أرشيفية)
لندن ـ الألمانية 2024.05.03 | 05:32 pm

اعترف الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم، بأن «السبيرز» لا يزال أمامه طريق طويل حتى يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعتقد أنه سيتطوّر بعد الهزائم التي تلقاها.
وتلقى توتنهام هزيمته الثالثة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي، عقب خسارته 0ـ2 أمام مضيفه تشيلسي، الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 26 للمسابقة.
وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2ـ3 أمام ضيفه وجاره أرسنال، الأحد الماضي، وكذلك الهزيمة برباعية نظيفة ضد نيوكاسل يونايتد، منتصف الشهر الماضي.
وقلصت تلك النتائج المخيبة آمال توتنهام في الوجود ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وقبل لقاء الفريق مع مضيفه ليفربول، الأحد، ضمن الجولة الـ 36 للبطولة، قال بوستيكوجلو: «ما زال أمامنا طريق طويل، ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع رفع راية التحدي في الموسم المقبل».
أضاف مدرب توتنهام «أعتقد أنه فيما يتعلق بالمستوى الذي أريد أن نقدمه، فإننا بعيدون للغاية عن ذلك، لكنني لا أنكر حقيقة أنه يتعين علينا أن نكون قادرين على المنافسة وتحدي النجاح في كل عام أحضر فيه هنا».
وأوضح بوستيكوجلو، في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»: «لن أستبعد أي موسم بكونه مجرد موسم للبناء، كل عام هو عام البناء للوصول إلى حيث نريد، ولكنها أيضًا فرصة لنا لتحقيق النجاح، كما كان الحال هذا العام الذي لم نحقق فيه ما نأمله».
وأنهى بوستيكوجلو حديثه، قائلًا: «لا أرى أن أحدًا قد تهرب من المسؤولية، ولا أعتقد أن السبب في عدم تحقيق ما نريده هو قلة الجهد أو الرغبة، لكن، كما قلت، يتعين أن تُوضَع في هذا الموقف، هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تسلك بها طريقك».