|


إيدرسون يعود أمام «الذئاب»

البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي، يتصدى لإحدى الكرات في الحصة التدريبية الجمعة (المركز الإعلامي ـ مانشستر سيتي)
لندن ـ الألمانية 2024.05.03 | 11:40 pm

يعود البرازيلي إيدرسون مورايس، الحارس الأساسي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول، لتشكيلة الإسباني بيب جوارديولا في مباراته المقبلة أمام ضيفه وولفرهامبتون السبت.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن النادي كان يخشى غياب الحارس البرازيلي الدولي عما تبقى من مباريات الموسم الجاري، بعد أن تعرض لإصابة في الكتف في مباراة نوتنجهام فورست التي جرت في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.
ولكن يبدو أن المشكلة لم تكن خطيرة، وعاد الحارس، البالغ من العمر 30 عامًا، لصفوف الفريق في مباراة مهمة أمام «الذئاب» للحفاظ على آمال الفريق في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليًا.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحافي الجمعة: «إيدرسون بخير. كانت الإصابة تبدو صعبة، ولكنه يشعر أنه بخير. لقد تدرب ويشعر أنه بحالة جيدة».
ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال، المتصدر، قبل خوض مباريات عطلة نهاية الأسبوع، ولكن تتبقى لديه مباراة مؤجلة، فيما يملك أرسنال، منافسه اللندني، 3 مباريات.