|


نصيحة محرز تقرب ووكر من روشن

رياض محرز وكايل ووكر في مباراة سابقة مع مانشستر سيتي (أرشيفية)
ترجمة: عبد العزيز حمد 2024.05.04 | 08:24 pm

يدرس الإنجليزي كايل ووكر، مدافع فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم والمنتخب الإنجليزي، عرضًا من دوري روشن السعودي، لتمثيل أحد أنديته الصيف المقبل، وفقًا لمصادر «The Sun» البريطانية، السبت.
وأفادت الصحيفة البريطانية أن ووكر استفسر من الجزائري رياض محرز، لاعب الأهلي وزميله السابق في مانشستر سيتي، حول عامه الأول في السعودية، من الجانب الرياضي والشخصي، حيث كانت ردود الجزائري إيجابية.
وعلمت المصادر ذاتها قابلية آني ووكر، زوجة اللاعب، للذهاب إلى السعودية في الوقت المناسب لزوجها، وفقًا لمصدر مطلع للصحيفة البريطانية، حيث قال: «كايل يفكر في مستقبله بعد تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذهاب إلى السعودية قد يكون مثاليًّا له، ولآني، ولأولادهما».
وتابع المصدر: «لقد تحدث كايل مع رياض محرز، وعلى الرغم من اختلاف الحياة بين البلدين، ومحبة كايل للدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يفكر بخطواته المستقبلية بعد انتهاء فترته في مانشستر سيتي، ويرغب بجعل الخيارات مفتوحة».
ويكمل المصدر عن استشارة كايل ووكر لرياض محرز، زميله السابق، بقوله: «لقد فتحت محادثة محرز عين كايل ووكر لأمور كثيرة عن اللعب في الأندية هناك، وبعد هذه المحادثة، لقد أظهر الزوجان قابليتهما للذهاب إلى السعودية في المستقبل».
ويلعب كايل ووكر في مانشستر سيتي منذ موسم 2017ـ2018، حقق خلالها 5 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبًا لدوري أبطال أوروبا.