|


أليجري: مواجهة روما صعبة

ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، في المؤتمر الصحافي، السبت، قبل مواجهة روما (المركز الإعلامي ـ روما)
روما ـ الألمانية 2024.05.04 | 08:28 pm

أبدى ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، رغبته في العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في أقرب وقتٍ ممكنٍ على الرغم من اعترافه بصعوبة مواجهة مضيفه روما، الأحد، ضمن الجولة الـ 35 من الدوري.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بفارق نقطةٍ عن بولونيا، صاحب المركز الرابع، وخمسٍ عن روما، الذي يأمل تقليص الفجوة مع المراكز الأولى قبل ثلاث جولاتٍ على نهاية الموسم الجاري.
وقال أليجري في تصريحاتٍ لموقع يوفنتوس الرسمي: «سنواجه فريقًا قويًّا، وهم يعملون بشكلٍ جيدٍ على الرغم من الخسارة في الدوري الأوروبي. إنه فريقٌ لديه إمكاناتٌ فنيةٌ عاليةٌ، ويعيش لحظاتٍ جيدةً». مضيفًا: «ستكون مباراةً رائعةً وجميلةً ومعقَّدةً في الوقت نفسه».
وتابع المدرب: «أضاف دانييلي دي روسي كثيرًا من الحماس والقوة لفريقه. إنه مدربٌ شابٌّ، وأعتقد أنه سيتمتَّع بمسيرةٍ جيدةٍ. بالنسبة إلى روما، ستكون تلك المباراة بمنزلة الفرصة الأخيرة، حيث يرغبون في الوصول إلى مقعدٍ في دوري أبطال أوروبا، ونحن سنلعب مباراةً جيدةً».
وذكر أليجري: «لا يجب علينا التفكير فيما حدث، لكن ما يجب أن يحدث. هناك 20 يومًا متبقيةً حتى نهاية الموسم، ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإنهائه بشكلٍ جيدٍ، وضمان التأهل إلى دوري الأبطال في أسرع وقتٍ ممكنٍ».