|


الهزاني بعد ضربة النصر: الريال خسر بسداسية

ماجد الهزاني مدير فريق الوحدة الأول لكرة القدم (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.05.05 | 10:11 pm

طالب ماجد الهزاني، مدير فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لاعبيه بنسيان مباراة النصر الأخيرة، والتركيز على المواجهة المقبلة أمام الخليج ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي.
ومني الفريق الوحداوي بخسارة قاسية أمام النصر «0ـ6»، السبت، في الجولة الـ 30 من الدوري، ليظل في المركز الـ 12 بـ 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن أول مراكز الهبوط قبل 4 جولات من الختام.
وقال لـ «الرياضية» الهزاني: «الخسارة بالفعل كبيرة لكنها ليست نهاية الكون، فأشهر الأندية العالمية مثل ريال مدريد وروما وأرسنال وبوكا جونيور ذاقت طعم السداسية، وكذلك أقوى منتخبات العالم نالت الخسارة ذاتها مثل الأرجنتين والبرازيل وإسبانيا، وهذه النتيجة ليست غريبة في عالم كرة القدم وكل فريق في العالم مُعرض لأن يكون في يوم نحسه أو لاعبوه غير موفقين وهذا أمر طبيعي».
وأضاف الهزاني: «الوحدة فريق كبير وله تاريخ عريق ومن مؤسسي الرياضة في السعودية، وأتحدى أن يمر أي فريق في دوري روشن بمثل الظروف التي يمر بها الفريق الوحداوي، ويكفي أننا نلعب بدون أربعة لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق، بينهم ثلاثة محترفون ومحلي وهو ما أثر كثيرًا على الاستقرار الفني للفريق منذ 4 مباريات ماضية».
وشدد الهزاني على أن الخسارة بنتيجة كبيرة ستكون أكبر حافز لتحقيق نتائج إيجابية في مباراة الخليج المقبلة، متمنيًا الفوز بنقاط هذه المواجهة من أجل الدخول في المنطقة الآمنة قبل المباريات الثلاث الأخيرة أمام الرائد والأخدود والهلال.