|


الرئيسية / انفوجرافيك

تراكم البطاقات يهدد 8 قبل ديربي الرياض

الرياض ـ الرياضية 2024.05.08 | 08:07 pm
يحاول 8 لاعبين من فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر تجنّب البطاقة الصفراء خلال الجولة المقبلة، التي تنطلق الخميس، ليتمكنوا من خوض ديربي الرياض، في 17 مايو الجاري.
وتهدد البطاقة الصفراء الرابعة، التي توقف حاملها مباراة واحدة، خمسة هلاليين وثلاثة نصراويين، وفق إحصاءات الموقع الإلكتروني لرابطة دوري المحترفين.
ويحمل كلٌ من اللاعبين الثمانية ثلاث بطاقات باستثناء علي البليهي، مدافع الهلال، الذي أوقف بالفعل بعد أربع بطاقات وتلقى ثلاث أخرى وباتت تفصله واحدة عن الإيقاف الثاني.
ويواجه الهلال، متصدر ترتيب دوري «روشن»، ضيفه الحزم، القابع في المركز الأخير، السبت المقبل، فيما يلعب النصر الخميس مع مضيفه الأخدود.
ويحمل كلٌ من السنغالي خاليدو كوليبالي، والبرازيليان مالكوم فيليبي، وميشيل ديلجادو، وصالح الشهري، ثلاث كروتٍ صفراء، وهو ذاته وضع علي لاجامي، ونواف بوشل، والبرازيلي أليكس تيليس في النصر.
ولن يغيب أي عنصرٍ من الفريقين عن الجولة الـ 31 بسبب تراكم البطاقات.
فيما لا يزال نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، مبعدًا عن المباريات بسبب عقوبة الإيقاف لـ 5 أشهر، التي أوقعها عليه الاتحاد السعودي للعبة، خلال فبراير الماضي، على خلفية استبعاده من معسكر المنتخب الأول قبل كأس آسيا الأخيرة.