|


برينتفورد يعود بنقاط بورنموث

الجامايكي إيثان بينوك، قلب دفاع برينتفورد، يتصدَّى لتسديدة الإنجليزي دومينيك سولانكي، مهاجم بورنموث، خلال مباراة الفريقين، السبت (رويترز)
بورنموث ـ رويترز 2024.05.11 | 09:06 pm

تغلَّب فريق برينتفورد الإنجليزي الأول لكرة القدم 2ـ1 على مضيفه بورنموث في مباراة الأهداف المتأخرة، لحساب الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الممتاز، السبت.
ورفع برينتفورد رصيده إلى 39 نقطةً في المركز الـ 16، متأخرًا بنقطةٍ واحدةٍ عن إيفرتون، الذي فاز على شيفيلد يونايتد 1ـ0، بينما تراجع بورنموث بـ 48 نقطةً إلى المركز 11.
وكان الشوط الأول مملوءًا بالأحداث، إذ سجل الإنجليزي دومينيك سولانكي، مهاجم بورنموث، هدفين، لكنْ تمَّ إلغاؤهما بداعي التسلل إثر مراجعة تقنية الفيديو المساعدة «VAR». كذلك احتُسبت ركلة جزاءٍ لبرينتفورد عقب سقوط إيفان توني بعد التحامٍ مع إليا زبارني، لكنَّ الحكم تراجع عن قراره إثر مراجعة الـ «VAR».
وتقدم برينتفورد في الدقيقة 86 عندما استحوذ المهاجم الكونغولي يوان ويسا كرةً طويلةً من الحارس الهولندي مارك فليكن، وهيَّأها لزميله الجناح الكاميروني برايان مبيومو، الذي أطلق تسديدةً بقدمه اليسرى من حافة منطقة الجزاء.
لكنَّ سولانكي أدرك التعادل بعد ذلك بثلاث دقائق برأسيةٍ عقب تمريرةٍ عرضيةٍ متقنةٍ من ماركوس سينسي، ليسجل هدفه الـ 19 في دوري الموسم الجاري.
وسرعان ما استعاد ويسا التقدم للفريق الزائر بعد أن تلقَّى تمريرةً عرضيةً من مبيومو من الجانب الأيمن، وسدَّد في الشباك من داخل منطقة الست ياردات «90+4».