|


كلوب يستعيد ذكرياته السعيدة في «فيلا بارك»

الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، خلال مواجهةٍ سابقةٍ (أرشيفية)
ليفربول ـ الألمانية 2024.05.12 | 08:48 pm

يشعر يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، بأحاسيسَ مختلطةٍ في زيارته الأخيرة إلى ملعب أستون فيلا مدربًا لـ «الريدز».
وكان ملعب «فيلا بارك» شاهدًا على فوزٍ حاسمٍ لليفربول في مشوار تتويجه بلقب الدوري الممتاز عندما تغلَّب 2ـ1، نوفمبر 2019، عبر أندرو روبرتسون وساديو ماني، إذ سُجِّل الهدفان في الدقائق الأخيرة.
وفي الموسم التالي، عاد ليفربول إلى الملعب نفسه بوصفه حاملًا للقب، لكنه تلقَّى خسارةً ثقيلةً بـ 2ـ7.
وسُئل كلوب عن ذكرياته في ملعب أستون فيلا، ليجيب في تصريحاتٍ، أوردتها وكالة الأنباء البريطانية: «أنتم تتحدثون عن الفوز 2ـ1، لكنْ عشنا لحظاتٍ أخرى مختلفةً في أستون فيلا. لقد كانت مباراةً خاصَّةً، حققنا فيها الفوز 2ـ1، وبين الشوطين كانت هناك مشادةٌ مع بعض اللاعبين، لكن لن أكشف عن الأسماء، ونجحنا في النهاية في تهدئة الأمور، وقلبنا المباراة لصالحنا بشكلٍ مميَّزٍ».
وبشأن طموحاته في المواجهة المقبلة، ذكر المدرب: «لدينا فرصةٌ جديدةٌ لتجاوز 80 نقطةً، ونحتاج إلى الفوز بإحدى المباراتين المقبلتين، ومواجهة أستون فيلا، هي الفرصة المقبلة».
وأكد الألماني، أن فريقه ينتظره لقاءٌ صعبٌ بالقول: «ستكون آخر مباراةٍ لأستون فيلا على ملعبه، ويريدون تتويج موسمهم المميَّز بأداءٍ رائعٍ».
وأضاف: «لقد شاركوا في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري، وفي إمكانهم التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، ومدربهم أوناي إيمري يؤدي عملًا رائعًا، وهو من أفضل المدربين، وأينما يذهب، يحقق النجاحات».