|


الدعيع: بطولات «النفس الطويل» ثقافة هلالية.. وننتظر الكأس

محمد الدعيع، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي سابقًا، أثناء حضوره إحدى المحاضرات التدريبية (أرشيفية)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.05.13 | 09:26 pm

نَسَبَ محمد الدعيع، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي السابق، نجاح «الأزرق» في حسم لقب دوري روشن مبكرًا، إلى امتلاكه ثقافة الفوز ببطولات النفس الطويل، علاوة على تكامل عناصر منظومته فنيًا وإداريًا.
وأشار الدعيع، عبر تصريح لـ «الرياضية»، إلى اعتياد الهلال على حسم بطولة الدوري قبل نهايتها، منوهًا بالإمكانات الفنية العالية التي يتمتع بها، وكفاءة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس وأعضاء طاقمه المعاون، وحيازته لاعبين متميزين محليًا وأجنبيًا، فضلًا عن الدور الإداري المؤثر، وكلها عوامل تضافرت، في رأيه، لتحقيق هذا الإنجاز.
وأضاف: «منذ وقت مبكر ظهرت أفضلية الفريق عن غيره على جميع الأصعدة، وكانت هنالك مؤشرات على سيره بطريقة فنية استثنائية ترجمتها أرقامه وإحصاءاته اللافتة».
وأردف: «الهلال بطبعه يعشق خوض المنافسات ذات النفس الطويل، كذلك يسعى لتحقيق بطولات خروج المغلوب، وكأس خادم الحرمين الشريفين هدف مهم له، خاصة أنها تحمل اسمًا غاليًا على القلوب».
واستطرد: «الهلال الأفضل محليًا وقاريًا، واستحقّ عن جدارة لقب بطولة دوري روشن التنافسية والقوية التي تضم نجومًا من العيار الثقيل، وأبارك لكل هلالي، وننتظر تحقيق أغلى الكؤوس».
ورشّح النجم المعتزل فريقه السابق لمواصلة الانتصارات وتدوين المزيد من الأرقام القياسية، التي يراها تصب في مصلحة الكرة السعودية.