|


احتفالات قدساوية على «إكس» بعد التتويج بدوري يلو

«لقب مستحق.. خطوات صحيحة.. احذروا من القادم»

الرياض ـ الرياضية 2024.05.13 | 10:39 pm

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة مع تحقيق فريق القادسية الأول لكرة القدم، الإثنين، لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بأكثر من 250 ألف تفاعل.
الجماهير القدساوية وصفت تحقيق اللقب بأولى خطوات العودة الصحيحة إلى دوري روشن السعودي وتحقيق الألقاب مثل فهيد الذي قال: «ألف ألف مبروك، أولى الخطوات الثابتة والصحيحة للعودة مجددًا إلى دوري المحترفين وعقبال كل البطولات»، ومثله قال جاسم: «ألف مبروك صعودكم، فريق أتوقع الموسم الجاي بيكون مدججًا بنجوم عالميين راح يكون حديث الموسم»، واتفق معه عبد الله غالي الذي كتب: «كل الشكر والتقدير لشركة أرامكو على الجهود التي بذلت حول الفريق والعمل المميز للجمهور الذي يسافر وراء الفريق في كل مدينة، إضافة للفعاليات التي قدمت للجمهور وتحفيز الحضور وتكريم اللاعبين السابقين.. جهود جبارة بُذلت خلال الموسم تشكر عليها إدارة شركة أرامكو وجميع فريق العمل».
الاحتفالات بتحقيق اللقب تواصلت من الجماهير مثل توفيق العتيق الذي كتب: «ألف مبروك عودة القادسية إلى مكانه الطبيعي، الحمد لله، وإن شاء الله القادم أفضل»، واتفق معه خالد فلاتة قائلًا: «ألف مبروك الفوز والصعود وإن شاء الله فالكم التوفيق الموسم القادم في روشن، وعقبال كل البطولات يافخر الشرقية».
طرف آخر احتفل برسالة تحدٍ واضحة لأندية دوري روشن في الموسم المقبل مثل ZA الذي قال: «الحمد لله الحمد لله على الانتصار من أجمل الأيام عودتنا للدوري الممتاز مكان القادسية كبير الشرقية المعتاد، بإذن الله لنا صولات وجولات بروشن الموسم القادم، رسالتي لأندية روشن: لا تخافوا.. ولكن احذروا»، ومثله قال عزيز: «لقب مستحق، أتوقع لقب روشن المقبل في الشرقية.. انتبهوا يا أندية روشن من القادم»، واتفق معه راكان السعد الذي كتب: «ياووويلهم من الجاي، فريق مميز وإدارة قوية، خلطة النجاح في أي نادٍ».