|


«سكاي»: جاياردو على رادار ميلان.. و«كونتينينتال»: بنزيما السبب

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال إحدى الحصص التدريبية (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.05.14 | 03:23 pm

أدرج نادي آي سي ميلان الإيطالي اسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ضمن القائمة المختصرة، التي يرغب النادي بالتفاوض معها للإشراف على الفريق الموسم المقبل، بحسب تقارير «سكاي» الإيطالية، الثلاثاء.
وبحسب «سكاي» تستعد إدارة الاتحاد للإعلان عن عدم إكمال المدرب الأرجنتيني لعقده، الذي يمتد حتى صيف عام 2025، حيث تعتقد إدارة ميلان أن إعطاء جاياردو مخالصة من الاتحاد ستسهم بتسهيل المفاوضات.
وأضاف التقرير أن إسم جاياردو يوجد برفقة عدد من المدربين في قائمة ميلان، من أبرزها البرتغالي سيرجيو كونسيساو، مدرب فريق بورتو البرتغالي، ومواطنه باولو فونسيكا، مدرب ليل الفرنسي.
وفي السياق ذاته، أفادات إذاعة «كونتينينتال» الأرجنتينية، الثلاثاء، أن متخذي القرار في الاتحاد وصلوا إلى طريق مسدود بين الفرنسي كريم بنزيما، نجم الفريق، وجاياردو، بعد اختلافات عديدة حدثت بين الطرفين ما دفعها أخيرًا للوقوف مع اللاعب الفرنسي.
وكانت «الرياضية» كشفت، الثلاثاء، عن «شبه إجماع» داخل النادي الغربي على الحاجة إلى مغادرة جاياردو، بعد انتهاء الموسم الجاري، عقب تراجع أسهمه عند مسيّري النادي، بمن فيهم الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، بسبب نتائج الفريق في دوري روشن السعودي، وخروجه من كافة البطولات الخارجية والمحلية.