|


كيس خبز يكشف انضمام فيهريش إلى ألمانيا

كريس فيهريش، لاعب خط وسط فريق شتوتجارت الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده (أرشيفية)
برلين ـ الألمانية 2024.05.14 | 03:58 pm

انضم كريس فيهريش، لاعب خط وسط فريق شتوتجارت الألماني الأول لكرة القدم، إلى قائمة منتخب بلاده، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، وفقًا لتسريب تم نشره قبل الإعلان الرسمي عن قائمة الفريق للمسابقة، الخميس المقبل.
وتم الكشف عن انضمام فيهريش إلى القائمة من خلال كيس خبز لأحد المخابز في منطقة الغابة السوداء، مع ملصق مكتوب عليه «كريس فيهريش لألمانيا»، حيث تم نشر ذلك على منصة «إكس »، بواسطة مستخدم يدعى فالنتين، وهو ما أكده الاتحاد الألماني للعبة.
وأسهم فيهريش، 26 عامًا، الذي لعب ثلاث مباريات دولية فقط، بشكل فعال في ظهور شتوتجارت بصورة لافتة خلال بطولة الدوري الألماني «بوندسليجا» الموسم الجاري، حيث ضمن الفريق وجوده في المركز الثالث بترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ومن المقرر أن يعلن يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن قائمة الأسماء الكاملة لأمم أوروبا، الخميس، لكن الاتحاد الألماني نشر بعض الأسماء مقدمًا وبطريقة غير تقليدية لإضفاء المزيد من الإثارة قبل انطلاق النسخة المقبلة من البطولة.
وأصبح فيهريش اللاعب السادس الذي يتم الإعلان عنه بهذه الطريقة منذ الأحد الماضي.
وتم الكشف عن انضمام نيكو شلوتربيك، مدافع دورتموند، للقائمة أيضًا خلال النشرة المسائية الرئيسة لمحطة «أيه آر دي» العامة، كما أعلن عن انضمام ألكسندر بافلوفيتش، لاعب وسط بايرن ميونيخ، في عرض قدمته محطة «آر تي إل»، ونكلاس فولكروج، مهاجم بوروسيا دورتموند، في عرض إذاعي لمحطة «في دي أر»، فيما تم اختيار المخضرم مانويل نوير، حارس مرمى بايرن، وجوناثان تاه، قلب دفاع باير ليفركوزن، عبر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.