|


تايسون: أشعر بألم.. وقراري كان دون تفكير

جايك بول وأمامه مايك تايسون، خلال مؤتمر الترويج للنزال، الثلاثاء، في نيويورك (الفرنسية)
نيويورك ـ الفرنسية 2024.05.14 | 04:36 pm

أوضح الأمريكي مايك تايسون، نجم الملاكمة السابق في الوزن الثقيل، أن قراره بالعودة إلى الحلبات، وهو في سن الـ 58 عامًا، جاء «من دون تفكير»، متجاهلًا الانتقادات، التي عدّت أنه تقدّم في السن للعودة مجددًا.
وأقّر تايسون، خلال مؤتمر صحافي عقده في نيويورك، الإثنين، للترويج لنزاله القادم بمواجهة جايك بول، صانع المحتوى على «يوتيوب»، أن التدريب من أجل عودته كان له أثر سلبي عليه.
وقال بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، الذي سيواجه بول، 20 يوليو المقبل، على ملعب «إيه تي آند تي» في مدينة أرلينجتون الأمريكية: «أنا في حالة رائعة، ولكن جسدي في حالة سيئة الآن، أنا أشعر بألم، أشعر بألم شديد.. لقد حصل الأمر من دون تفكير، منافسي شخص جديد صاعد على الساحة، وأنا أحب هزّ عالم الرياضة في جوهره، وأنا أفعل ذلك الآن، هو مجرد شيء أريده».
وسيواجه تايسون، الذي سيبلغ 58 عامًا، يونيو المقبل، جايك بول، الذي يصغره 31 عامًا، في نزال احترافي من ثماني جولات مدة كل منها دقيقتين وافقت عليها سلطات الملاكمة في تكساس، ومع ذلك، أعرب العديد من أعضاء مجتمع الملاكمة، منهم ديونتاي وايلدر، بطل الوزن الثقيل السابق، عن تحفظاتهم بشأن النزال، معربين عن قلقهم من احتمال تعرض تايسون لإصابة بالغة.
وردًا على المشككين في قدرته على خوض النزال، قال تايسون: «أنا جميل، هذا كل ما يمكنني قوله. الأشخاص الذين قالوا ذلك يتمنون لو كانوا هنا، لا أحد يستطيع أن يفعل هذا».