|


«الشرط الجزائي» يؤجل إقالة جاياردو

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.05.14 | 09:20 pm

أبلغت «الرياضية» مصادر خاصة أن نادي الاتحاد يتجه إلى تأجيل قرار إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب دراسة العديد من الأمور الخاصة بالتسوية وتوفير قيمة الشرط الجزائي.
وتوقعت المصادر ذاتها تأجيل قرار الإقالة إلى حين استلام الإدارة الجديدة مهامها خلفًا للحالية برئاسة أنمار الحائلي، التي تنتهي فترته مع ختام الموسم الرياضي الجاري.
وتولى جاياردو تدريب الفريق الاتحادي في نوفمبر الماضي خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، وقاد «النمور» في 30 مباراة بمختلف المسابقات، وحقق 14 فوزًا، و3 تعادلات، وخسر 13، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
وكانت «الرياضية» قد كشفت نقلًا عن مصادر خاصة، الإثنين، عن أن رحيل المدرب الأرجنتيني من منصبه أصبح مسألة وقت في ظل وجود «شبه إجماع» داخل النادي الغربي على مغادرة جاياردو بعد انتهاء الموسم الجاري.
ويأتي ذلك بعد تراجع أسهم الأرجنتيني جاياردو عند مسيري النادي بمن فيهم الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي عقب خروج الفريق صفر اليدين من البطولات الخارجية والمحلية كافة، حيث ودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وتوقفت مسيرته في بطولة كأس العالم للأندية عند الدور الثاني، وخسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج من الدور نصف النهائي لكأس الملك، وبات مهددًا بالغياب عن البطولة الآسيوية، وكأس السوبر الموسم المقبل، كون الفريق يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 50 نقطة قبل ثلاث جولات من المشهد الختامي لدوري روشن السعودي.