|


الخليج.. بديل مسعود يشغل إيمانويل

لاعبو فريق الخليج الأول لكرة القدم خلال التدريبات، الثلاثاء، استعدادًا للقاء الاتحاد، الخميس، ضمن الجولة الـ32 من منافسات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ أحمد الداود 2024.05.14 | 11:05 pm

يفاضل البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، بين أكثر من لاعب عوضًا عن نايف مسعود، المدافع الغائب عن مواجهة الاتحاد المقبلة، حسبما ذكرت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ويفتقد الفريق الخلجاوي إلى جهود مسعود أمام الاتحاد بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء الوحدة الأخير الذي خسره بنتيجة «1-2» لحساب الجولة الـ31 من الدوري.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن المدرب البرتغالي لم يستقر بعد على بديل نايف مسعود نظرًا لقلة الخيارات في العناصر الدفاعية بعد تعرض محمد خبران للإصابة.
وعمد إيمانويل إلى تنويع الحصة التدريبية التي جرت على ملعب النادي، حيث بدأها بالتركيز على النواحي اللياقية، ومن ثم أخضع لاعبيه إلى تدريبات تكتيكية عبر عدة محطات.
وشارك البرتغالي فابيو مارتنيز في جزء من التدريبات بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن مباراة الوحدة الماضية.
ويحتل الخليج المركز الـ11 برصيد 36 نقطة بفارق 14 نقطة خلف الاتحاد الذي يحتل المركز الخامس قبل مباراتهما المرتقبة الخميس المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام لحساب الجولة الـ32 من منافسات الدوري.