|


مولودة جديدة تبعد لابورت

الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، أثناء حركات الإحماء قبل مواجهة الأخدود الأخيرة في دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.14 | 11:13 pm

أذنت إدارة شركة نادي النصر للإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بالمغادرة إلى بلاده، الثلاثاء، بسبب وضع زوجته مولودة جديدة، حسبما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
واتفقت الإدارة مع اللاعب، وفقًا للمصادر نفسها، على عودته إلى الرياض، الأربعاء، لاستئناف التحضير لمواجهة الهلال، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.
وبسبب ظرفه العائلي، غاب المدافع عن التدريبات التي أدّاها زملاؤه في مقر النادي، وشهدت حضور طاقم من لجنة الكشف عن المنشّطات.
وبحسب المصادر، استدعى الطاقم للفحص كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، رأس الحربة، ومواطنه أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، والكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، والمدافع علي لاجامي، والجناحين أيمن يحيى وعبد الرحمن غريب، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط.
وإضافة إلى لابورت، لم يشارك في التدريبات المصابان محمد مرّان، رأس الحربة، وعبد الرحمن غريب.
ويخضع غريب إلى برنامج تأهيلي، تتوقع المصادر إتمامه نهاية الأسبوع الجاري، بغية تجاوز تمدُّد في عضلة الفخذ الخلفية أصابه خلال مواجهة الخليج ضمن بطولة الدوري.
أما مرّان فسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري نظير إصابته بقطع في أربطة مفصل كاحل القدم، أثناء مشاركته أخيرًا مع المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا الماضية.