|


الدوسري والفرج يكتفيان بمشاركة جزئية.. ونيمار يبدأ الركض

البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، يركض على ملعب الهلال، الثلاثاء، في إطار برنامجه التأهيلي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.05.15 | 12:05 am

شارك سالم الدوسري، جناح أيسر فريق الهلال الأول لكرة القدم، في جزءٍ من تدريب الثلاثاء، مُواصلًا خطواته التأهيلية، بعد إصابة عضلة الفخذ الخلفية التي تهدِّد مشاركته أمام النصر، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.
ووفقًا لمصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية»، اكتفى أيضًا سلمان الفرج، لاعب الوسط، بالمشاركة الجزئية، مثل الدوسري، في إطار تأهيله هو الآخر من إصابة الركبة التي غيَّبته عن مواجهة الحزم الماضية.
وتعرَّض سالم لإصابته خلال مواجهة العين الإماراتي، 23 أبريل الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
ويوجد توجُّهٌ لدى الجهاز الطبي للفريق، طبقًا لما ذكرته لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ في وقتٍ سابقٍ، بالصبر على إعادة اللاعب بصورةٍ كاملةٍ إلى التدريبات الجماعية خشية انتكاس إصابته، وهو ما يُضعف من احتمالية خوضه «الديربي».
من جهته، فرض البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، تدريباتٍ فنيةً تكتيكيةً، استعدادًا للمباراة، بحضور بقية اللاعبين المتاحين.
على صعيدٍ متَّصلٍ، أكدت المصادرُ بدء البرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق، مرحلة التأهيل داخل الملعب، بالركض التدريجي، وتدريب السرعات.
وأشارت إلى تقدُّمه بصورةٍ ملحوظةٍ في البرنامج الذي يؤديه داخل مقر النادي تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به.