|


«SEF أرينا» تحتضن افتتاح مونديال الرياضات الإلكترونية

صورة لمنطقة «SEF أرينا» (الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ـ المركز الإعلامي)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.05.15 | 04:45 pm

تحتضن «SEF أرينا»، في الرياض، افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقررة في يوليو وأغسطس المقبلين، البالغة جوائزها 60 مليون دولار.
وأوضح تركي الفوزان، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، في بيان، الأربعاء: «SEF أرينا هي بمثابة المظلة، التي تظل جميع أفراد مجتمع الرياضات الإلكترونية السعودي، فهي تضم جميع ما يحتاجه اللاعبون والجمهور والمجتمع ككل، ونسعى من خلالها إلى أن ننقل للعالم أجمع ماهية قدرة المجتمع السعودي، ومدى جدية السعودية على أن تكون مركز اللعبة».
وأضاف: «السعودية في الأعوام الأخيرة أصبحت محط أنظار مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمي من خلال استضافة وتنظيم كبرى محافل الرياضات، مثل موسم الجيمرز، ولاعبون بلا حدود، وبطولة الاتحاد العالمي للرياضات، وستكون SEF أرينا استمرارية لمضي السعودية على السجية نفسها في الأعوام المقبلة، وقطاع الرياضات الإلكترونية موعود بمكان يليق بمستوى القطاع».
وتضم «SEF أرينا» مبنى مخصصًا للأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، وهي المنصة التعليمية التابعة للاتحاد السعودي للعبة، التي يقدم من خلالها الدورات والمواد التعليمية، إضافة إلى العديد من المحلات التجارية، والفعاليات الجانبية.


«SEF أرينا» تحتضن افتتاح مونديال الرياضات الإلكترونية

«SEF أرينا» تحتضن افتتاح مونديال الرياضات الإلكترونية