|


جوتا والشنقيطي والفرحان يرافقون الاتحاد

مهند الشنقيطي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لحظة مغادرة البعثة إلى الدمام، الأربعاء، استعدادًا للقاء الخليج، الخميس، ضمن الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.05.15 | 09:32 pm

ضمت قائمة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى الدمام البرتغالي جوتا ومهند الشنقيطي وسلطان الفرحان استعدادًا للقاء الخليج، الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة الـ32 من منافسات دوري روشن السعودي.
ودخل الثلاثي جوتا والشنقيطي والفرحان حسابات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، بعد تعافيهم من الإصابة، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وغاب البرتغالي جوتا والشنقيطي عن مباراة الاتفاق الماضية، فيما عاد الفرحان إلى القائمة بعد معاناة من إصابة أبعدته فترة طويلة عن الفريق وتحديدًا منذ مواجهة الأخدود ضمن الجولة الـ23 من الدوري.
وغادر مع الفريق أيضًا أحمد الغامدي الذي شارك في التدريبات الجماعية، الأربعاء، بعد تعرضه لإصابة بسيطة أمام الاتفاق، وكذلك فيصل الغامدي على الرغم من عدم التحاقه بالحصة التدريبية، حيث واصل تدريباته في صالة اللياقة البدنية.
واختتم الفريق الجداوي تحضيراته للقاء الخليج بحصة تدريبية جرت عصرًا على ملعب النادي، وتركزت في مجملها على النواحي التكتيكية.
ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بينما يملك الخليج 36 نقطة في المركز الـ11.
يشار إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري انتهت لصالح الاتحاد بنتيجة «4ـ2».