|


مورينو: عشنا ديربي مدريد حقيقيّا في الرياض

قميص أتلتيكو مدريد الإسباني يتصدره شعار شركة طيران الرياض (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.05.15 | 11:26 pm

عبّر الإسباني أندوني مورينو، مدير العلاقات التجارية في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن رضا النادي العاصمي عن تجربة خوض بطولة السوبر الإسباني في السعودية، طبقًا لما أوردت « Arab News»، الأربعاء.
وقال مورينو: «من الرائع أن ترى الجماهير تتوافد في بطولة محلية وترى الكم الكبير من الجماهير، لقد شاهدنا ديربي مدريد بصورته الحقيقية، بين جماهير سعودية، صحيح أننا لم نفز بالبطولة، لكننا كنا قريبين».
وبدا مورينو فخورًا بانتشار علامة أتلتيكو مدريد التجارية في السعودية، قائلًا: «رأينا قمصان نادينا كثيرًا في السعودية، لو قلت لي ذلك قبل 10 أعوام سأقول لك إنك مجنون، وحاليًا يوجد العديد من الجماهير المتعطشة في السعودية ونحن فخورون بذلك».
وفصَّل مدير العلاقات التجارية في شراكة نادي العاصمة الإسبانية مدريد مع شركة طيران الرياض، بقوله: «طيران الرياض هو راعي الطيران لدينا، وستصبح أهم الشراكات لدينا في المستقبل، ونحن فخورون بذلك».
وتابع: «وبالطبع نريد تكريس وجودنا في المنطقة، من خلال التعامل مع شركاتها في مختلف القطاعات، لأنهم يمثلوننا في المستوى المحلي والعالمي».
وتناول مورينو بالشرح العلاقة بين نادي العاصمة الإسبانية، والدول العربية وجذورها، وامتدادها منذ أربعينيات القرن الماضي، والتي جسدها المغربي العربي بن المبارك عندما دافع عن ألوان أتلتيكو، ويشير إلى أن العلاقة تجددت مع شراكة النادي بطيران الرياض، وظهور النادي في السعودية الفترة الماضية.