|


الأهلي.. «التمزق» يهدد موسم ماكسيمان

الفرنسي آلان ماكسيمان لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يتلقى العلاج بعد إصابته خلال مواجهة الشباب السبت الماضي ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي تصوير: بشير صالح
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.05.16 | 07:24 pm

أظهرت الأشعة التي أجريت للفرنسي ألان ماكسيمان، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة، الخميس.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن اللاعب الفرنسي خضع إلى أشعة أخرى أوضحت حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.
وتعرض الفرنسي ماكسيمان «27 عامًا» للإصابة خلال مواجهة الشباب، السبت الماضي التي كسبها فريقه بنتيجة «2-1» ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.
وعلى ضوء مدة العلاج والتأهيل، فإن المصادر استبعدت مشاركة ماكسيمان أمام أبها والرائد لحساب الجولتين الـ32 و33، مشيرة إلى أن عودته إلى التدريبات ووجوده ضمن قائمة الفريق في مباراة الفيحاء ضمن الجولة الـ34 من الدوري والتي ستكون الأخيرة للفريق في الموسم الجاري ترتبط بشكل كبير بمدى تحسنه وتجاوبه مع العلاج.
وخاض ماكسيمان 30 مباراة بقميص الفريق الأهلاوي خلال منافسات الدوري وسجل أربعة أهدافٍ، وصنع تسعةً، وفقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.