|


إيجور: هزمناهم بالتركيز.. وأقبل الاستمرار

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب الرائد، يتحدث خلال مؤتمر صحافي بعد الفوز على الوحدة، الخميس في مكة المكرمة، لحساب الجولة الـ 32 من دوري «روشن» السعودي تصوير: عبد الغني عوض
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.05.17 | 01:36 am

عدَّ الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، التركيز الذهني أحد الأسباب الرئيسة لفوز فريقه 1ـ0 على الوحدة، مساء الخميس، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي. فيما عبَّر عن استعداده للاستمرار في منصبه الموسم المقبل.
وقال خلال مؤتمرٍ صحافي بعد المباراة: «واجهنا فريقًا قويًا له شخصية وهوية وأرهقنا طوال اللقاء، كان من الصعب التغلب عليهم وفي ملعبهم».
وأوضح «التركيز الذهني للاعبينا أدى دورًا كبيرًا في الانتصار الصعب، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة، وفي الشوط الثاني تحسن أداؤنا التكتيكي، فاستحققنا النتيجة».
وأكد الكرواتي امتلاكه طموح إثبات قدرة الفريق على البقاء في «روشن»، ولفت إلى تعامله مع كل جولةٍ من الاثنتين المتبقيتين على حدة، ممتدحًا مردود لاعبيه أمام الفرق الكبرى بالذات، مثل الهلال والنصر والاتحاد.
وعن مستقبله، صرّح «من الممكن أن أُكمل مشواري مع الرائد إذا كانت هناك رغبةٌ لدى مجلس الإدارة في ذلك». وكان النادي القصيمي قد تعاقد معه الصيف الماضي.
ويواجه الرائد، الذي رفع عدد نقاطه إلى 35، الأهلي ثم ضمك، في 23 و27 مايو الجاري، لحساب الجولتين الأخيرتين من الدوري.