|


جيسوس: موسمنا استثنائي.. ونستحق جزائية أخرى

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، في المنطقة الفنية خلال المواجهة مع النصر، الجمعة على ملعب "الأول بارك"، ضمن الجولة الـ 32 من دوري "روشن" السعودي تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.05.18 | 12:13 am

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ارتياحه للحفاظ على سلسلة اللا هزيمة، في دوري روشن السعودي، بعد التعادل المتأخر مع النصر، 1ـ1 الجمعة، ضمن الجولة الـ 32.
وقال جيسوس خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة: «قد تكون النتيجة أفضل بالنسبة إلينا من النصر، كوننا أبطال الدوري ومستمرون في سلسلة اللا هزيمة».
وعدَّ سيطرةَ النصر على أجزاءٍ من المباراة، التي جرت على ملعب «الأول بارك»، طبيعيةً.
وصرَّح: «عندما تكون المباراة بين فريقين متكافئين، لن تجد سيطرة تامة من فريق على آخر خلال الـ 90 دقيقة، من الطبيعي أن تكون هنالك فترات يسيطر فيها منافسك، هذا يحدث في كل بلدان العالم».
ووصف البرتغالي موسم فريقه بـ «الاستثنائي»، وأكد ثقته في إمكانيات لاعبيه واقتناعهم بأفكاره، مشدّدًا على «أننا نريد اختتام الموسم بتحقيق لقب الكأس وتجنب الخسارة في الجولتين الباقيتين من الدوري»، فيما امتدح أداءَ المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق، قائلًا عنه: «تعاقدنا معه لهذا السبب»، قاصدًا إنقاذ بونو مرماه من أهدافٍ محتملة في مناسبات عدّة بينها أحدث نسخ ديربي الرياض.
وذكّر مدرّب الكتيبة الزرقاء بأهمية الجناح سالم الدوسري، الغائب للإصابة، لما يمتلكه من «حلول وإبداع وسرعة»، موضحًا «سيعود تدريجيًا حتى يكون بأتمّ الجاهزية في نهائي الكأس».
وفضلًا عن ركلة الجزاء التي قادت إلى تعادل الهلال، قال البرتغالي: «كنا نستحق ركلة جزاء في لقطةٍ بين ميشيل وتيليس».