|


يايسله: موسمنا رائع.. ومشروعي طويل الأمد

الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال لقاء أبها، السبت، ضمن الجولة الـ 32 من منافسات دوري روشن السعودي (واس)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.05.19 | 12:03 am

رفض الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، التعليق على ما يثار حول رحيله إلى نادي ميلان الإيطالي، مبديًا رضاه عن موسمه الأول مع الفريق الجداوي.
وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحافي بعد الفوز على أبها 5ـ1، السبت، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي: «انتقالي إلى ميلان ليس أول شائعةٍ تقال عني. سأتبع المبادئ التي اعتدت عليها، ولن أرد على هذه الشائعات».
وأضاف الألماني: «أتيت لمشروعٍ طويل الأمد، وسنجني ثماره مستقبلًا. الموسم الجاري رائعٌ بالنسبة لنا، وأدرك جيدًا تطلعات جماهير الأهلي للموسم المقبل، وسنعمل عليها».
وتابع يايسله: «المشوار لم يكن سهلًا منذ بداية الدوري، والأغلبية لم يتوقعوا أن نحقق المركز الثالث. يوجد لدينا نقصٌ في الجهاز الفني، ومع ذلك الكل أدى دوره المطلوب».
ووصف مدرب الفريق الأهلاوي الفوز على أبها بالمستحق عطفًا على السيطرة المطلقة لفريقه على مجريات شوطي المباراة، كاشفًا عن أنه فضَّل عدم الزج بالإسباني جابري فيجا حتى يصل إلى الجاهزية الكاملة، ملمِّحًا في الوقت ذاته إلى أن اللاعب الإسباني قد يشارك في المباراتين المقبلتين.