|


أسعار تذاكر التتويج أمام الطائي تغضب الهلاليين على «إكس»

«خلاص كفاية.. استغلال.. تمشي تمشي»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.19 | 01:07 am

حصد خبر الزميل عبد الله الحنيان «@a_alhanyan» الذي كشف فيه عبر مصادر خاصة عن نية إدارة الهلال طرح تذاكر مواجهة فريقها الأول لكرة القدم امام الطائي، الخميس المقبل، بسعر يبدأ من 250 ريالًا، على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» بأكثر من مليون تفاعل خلال أول ساعة من نشره.
أسعار التذاكر التي تصل إلى 633 ريالًا لمباراة تتويج الأزرق بلقب دوري روشن السعودي، أغضبت غالبية الجماهير، عادّين أن الأسعار مبالغ فيها، مثل بندر الذي كتب: «حتى في التتويج والفرحة
‏ياخي خلاص كفاية أقسم بالله أغلبنا طلاب وعلى قد حاله»، ومثله قال ويل: «هذا جزاء المشجعين الأوفياء اللي ساندوا الفريق من بداية الموسم كذا تقابلهم بالجشع عند التتويج! ‏والله أتمنى أشوف الحضور 9 آلاف وأقل عشان مرة ثانية مانشوف الجشع ذا المشكلة أننا بنهاية شهر بعد»، ومثله اتفق يحيى حسن قائلًا: «أتمنى تدخل الوزارة لعدم استغلال الجمهور الرياضي البسيط ورفع سعر التذاكر بطريقة جنونية».
الجماهير الهلالية صبت جام غضبها على حساب فهد بن نافل، رئيس مجلس شركة النادي، مطالبةً إياه بمراجعة الأسعار، مثل فجر التي قالت: «سلامات وش هالأسعار؟ المفروض ما تتعدى 50 ريال يا بوالجوهرة مباراة تتويج فريقهم كذا سعرها ما تبون أحد يحضر!»، واتفق معها فهد الذي كتب: «يافهد والله أسعار غريبة! حرام عليكم المشجع البسيط كيف يحضر، طلبنا منك مراجعة الأسعار عشان غالبية الجماهير».
طرف آخر من الجماهير كان هو الأقل على «إكس» وصف أن حدث التتويج يستحق سعره، مثل هلالي عالمي الذي قال: «أنا ضد المبالغة لكن الحدث يستحق، أكيد موب معقول تصير الأسعار دايم كذا لكن مرة وحدة عادي»، ومثله قال أبو سارة: «أوفر السعر بس تمشي تمشي عشان تتويج الملكي باللقب الأغلى».