|


من أجل نهائي الكأس.. النصر يخوض كلاسيكو الاتحاد بالبدلاء

علي الحسن، لاعب وسط النصر، يتخطى الحواجز البلاستيكية قفزًا خلال حصة تدريبية للفريق، الأحد، في مستهل الإعداد لمواجهة فريق الرياض، الخميس، ضمن الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.19 | 11:09 pm

يفكر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، في مواجهة فريق الرياض، الخميس المقبل، بأغلب الأساسيين، وإعفاء العديد منهم أمام الاتحاد، في آخر جولات دوري «روشن» السعودي، لإراحتهم قبل منافسة الهلال على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ«الرياضية».
وخسِر النصر سباق اللقب، الذي اكتسى اللون «الأزرق» السبت قبل الماضي، لكنه ضَمِن الوصافة، ويلعب الجولتين 33 و34 بدافع زيادة عدد نقاطه وأهدافه.
ويستعد الفريق، بعد اختتام الدوري، لملاقاة الهلال، غريمه التقليدي، في نهائي كأس الملك.
نتيجةً لذلك، يميل كاسترو إلى لعِب «الكلاسيكو» مع الاتحاد، الإثنين بعد المقبل، بتشكيلٍ أغلبُه من الاحتياطيين، لمنح الأساسيين مزيدًا من الراحة قبل ديربي حسم الكأس.
وبعد تعادل طرفي النهائي، الجمعة 1ـ1، لحساب الجولة الـ 32 من الدوري، حصل «الأصفر» على راحةٍ السبت، واستأنف التدريبات الأحد على ملعبه.
وأظهر الجناح عبد الرحمن غريب، العائد من إصابةٍ عضلية، جاهزيته لدخول قوائم المباريات، وخاض الحصة التدريبية كاملةً.
فيما غاب الجناح أيمن يحيى، وأجرى، داخل عيادة النادي، فحصًا بعد تعرضه إلى شد عضلي أمام الهلال، وتتوقع المصادر التحاقه بالتدريبات قبل مباراة الرياض.