|


أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تحصد التفاعل

«فيديو جنوني.. عيب عليكم.. حال جماهير أرسنال»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.20 | 07:50 pm

تفاعل مستخدمو منصات السوشال ميديا المختلفة خلال الـ12 ساعة الماضية مع أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريق الزمالك الأول لكرة القدم أمام نهضة بركان المغربي، على ملعب القاهرة الدولي، الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.
وشهدت المنصات عددًا من اللقطات أبرزها كانت لمنظمة تحمل كأس البطولة قبل دخولها الملعب خلال حفل التتويج تعرضت لاحتكاك قوي جراء خلاف مجموعة من الأشخاص خلفها بتفاعل تجاوز 15 مليونًا بعدما تداول اللقطة عدد من الحسابات العالمية.
الفيديو قسم مستخدمي منصات التواصل على أكثر من طرف، الأول عدّ الحادث مضحكًا جدًا مثل زويسي الذي قال :«أخخ يالضحك، والله المقطع جنوني، شكل البنت انجلدت والكأس شكله انكسر»، ومثله كتب بيج كارس :«يا إلهي هذا مضحك جدًا هل ما حدث حقيقي؟» فيما كتبت لارا: «كنت متوقعاها منكم أقسم بالله، مستنياها من إمبارح».
طرف آخر أكد أن الحادث غير مقبول ومخجل مثل آدم الذي: «والله عيب عيب، تنظيم أي كلام في نهائي بطولة؟ كل يوم نتفاجأ بحاجات غريبة غير مقبولة»، واتفق معه محمد اللهب الذي كتب: «يا فضيحتنا، حادثة لابد ألا تمر مرور الكرام أبدًا ويتم محاسبة جميع المتسببين فيها»، واتفق معه عبد الله: «مخجل والله، إلى متى هذه المهازل، البطولات الإفريقية كل يوم حدث أغرب من اللي قبله».
طرف ثالث ابتعد كثيرًا عن الحدث الحقيقي واستخدم الفيديو بتعليقات تهكمية على عدد من الأحداث المختلفة مثل جون الذي نشر الفيديو وكتب :«هذا حال جماهير أرسنال مع بيب جوارديولا وهو يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي»، ومثله قال أنتوني :«عار عليكم لقد أفسدتم عرض أزياء السيدة وهي تستعد للظهور على السجاد الأحمر».