|


الطائرة الشاطئية.. انتصارات خضراء في الآسيوية

لاعبو المنتخب السعودي للكرة الطائرة الشاطئية برفقة الجهازين الفني والإداري بعد التأهل إلى دور الثمانية من بطولة غرب آسيا (المركز الإعلامي ـ اتحاد الطائرة)
عرعر ـ أنور قمقوم 2024.05.20 | 11:15 pm

تأهل المنتخب السعودي للرجال والسيدات إلى الدور ربع النهائي من بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية، التي تنظَّم حاليًّا في عمَّان، العاصمة الأردنية، وتستمرُّ حتى 24 مايو الجاري.

ونجح منتخب الرجال بقيادة الثنائي زيد باصهيب وحسن الكعيبي من الفوز على قطر بشوطين دون مقابل. وسيقابل الأخضر، الثلاثاء، لبنان في دور الثمانية.
في حين، فاز منتخب السيدات مع دانة البوعينين وبسمة شقدار على قطر والبحرين بشوطين مقابل شوطٍ، وتأهل إلى دور الثمانية أيضًا.
من جهتها، أبدت دانة البوعينين، لاعبة المنتخب السعودي، سعادتها بتحقيق الفوز والتأهل إلى هذا الدور في بطولة غرب آسيا، كاشفةً عن أن المواجهتين، كانتا قويتين وصعبتين، لأن المنتخبَين القطري والبحريني متمرِّسان في هذه اللعبة، «الرغبة والإصرار، رفعا معنوياتنا، ما أسهم في تحقيقنا الفوز».
وقالت: «نطمح إلى الاستمرار في حصد الانتصارات خلال المباريات المقبلة لتحقيق مركزٍ متقدمٍ، وأشكر اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي على الدعم الذي يقدمه لنا في البطولة».