|


الشباب يتفق مع سيلفا

المهاجم البرتغالي رافا سيلفا يحتفل بعد أحد أهدافه بقميص فريق بنفيكا في بلاده (أرشيفية)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2024.05.20 | 11:27 pm

اتفق مسؤولو نادي الشباب السعودي، مع النجم البرتغالي رافا سيلفا، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي الأول لكرة القدم، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ودخل الجناح البرتغالي يناير الماضي الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع إلى أي نادٍ دون موافقة فريقه الأصلي، وينتهي عقده مطلع يونيو المقبل.
وكشف لـ «الرياضية» مصدر خاص عن أن إدارة نادي الشباب، أتمت الاتفاق النهائي مع سيلفا للتوقيع معه لمدة 3 مواسم مقبلة حتى 2027 المقبل.
وطبقًا للمصدر نفسه، تمت الأمور بين محمد المنجم رئيس النادي العاصمي، واللاعب البرتغالي نفسه، وتبقى فقط لإتمام الصفقة بشكل نهائي موافقة برنامج الاستقطاب.
وينتظر أن تحسم الصفقة بالتوقيع النهائي خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل إعجاب اللاعب البرتغالي بالمشروع الشبابي الذي قُدم له من قبل محمد المنجم رئيس النادي.
وكان الشباب نجح في ضم النجم البلجيكي يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والكرواتي إيفان راكيتيتش من إشبيلية الإسباني في الفترة الشتوية.

يشار إلى أن لجنة الاحتراف في اتحاد القدم أعلنت أن السوق الصيفي سينطلق 18 يوليو المقبل ويستمر حتى 2 سبتمبر من العام الجاري.