|


إصابة إيجالو تربك تحضيرات الوحدة

المهندس توفيق تونسي، الرئيس التنفيذي لكرة القدم في نادي الوحدة، وصفوان المولد، إداري الفريق الأول، يتابعان مساء الاثنين حصة تدريبية للفريق على رديف ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة (المركز الإعلامي- الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.05.20 | 11:31 pm

أصيب النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم، خلال التدريب الجماعي، مساء الإثنين في جدة، لكن الكدمة، الناتجة عن تدخلٍ من المدافع عبد الله الحافظ، لن تمنعه على الأرجح من المشاركة أمام الأخدود الخميس المقبل، وفق مصادر خاصة بـ«الرياضية».
وخرج إيجالو من مناورةٍ بين مجموعتين بعد لعبة مشتركة مع الحافظ، أصابته بكدمة في منطقة الركبة، وعوّضه الجهاز الفني بإشراك المهاجم جابر عسيري مع المجموعة الأساسية، لتجهيزه، من الناحية الفنية، تحسبًا لأي طارئ. لكن الجهاز الطبي وقف على حالة النيجيري، مبدئيًا، وطمأن المدرب اليوناني جورجوس دونيس، مؤكدًا محدودية الحالة وإمكانية خوض هداف الفريق المباراة المقبلة.
وعلى رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وجّه دونيس لاعبيه بالتمرير من لمسة واحدة، واستغلال الكرات الطويلة، والارتداد السريع بين شطري المستطيل الأخضر. وأصدر توجيهات خاصة للمغربي فيصل فجر، لاعب الوسط، بتنفيذ كافة الكرات الثابتة، التي أحرز الحافظ والمدافع المغربي جواد الياميق أهدافًا من خلالها في المناورة.
ويواجه الوحدة، صاحب المركز الـ 13 برصيد 35 نقطة، مضيفه الأخدود وضيفه الهلال، بطل الدوري، خلال الجولتين الـ 33 والـ 34.