|


تفاعل شبابي على «إكس» بعد الاتفاق النهائي مع سيلفا

«كيف جابوه؟.. يستاهلون.. وش ذنب الباقين»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.21 | 03:55 pm

تفاعل مستخدمو منصة التدوينات القصيرة «إكس»، الثلاثاء، مع خبر الزميل سلطان العتيبي «@SultanALotaibi0»، الذي كشف فيه عن اتفاق نهائي بين إدارة الشباب مع البرتغالي رافا سيلفا، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، مدة ثلاثة مواسم.
الخبر حصد أكثر من مليوني تفاعل خلال أول 12 ساعة من بثه، واحتفل معه الشبابيون، عادّين أن الصفقة مميزة، مثل عبد الملك الذي كتب: «يستاهلون الشباب، لاعب مميز جدًا، وراح يفيد الفريق، ننتظر موافقة اللجنة»، ومثله قال زياد: «صفقة سوبر ستار، والله محظوظين فيه»، ومثله كتب ياسر: «يالطيف كيف جابوه ذا؟ والله صفقة قوية مع راكيتيش وكاراسكو إضافة مميزة للفريق».
طرف ثانٍ، احتفل بالصفقة، لكن كان أكثر هدوءًا، مطالبًا إدارة النادي بعمل أ،كبر مثل سعيد: «أحسنتوا، لكن الشغل ما انتهى، وضع الشباب لم يعجبنا هذا الموسم، محتاجين عمل أكبر وأكبر من إدارة محمد المنجم»، واتفق معه أبو وليد، الذي كتب: «برافو، ركزو على رأس الحربة تكفون ما نبي اسم مثل ديالو وفي الأخير ما يفيد».
طرف ثالث، جمع عددًا من جماهير الأندية المختلفة، التي طالبت بدعم فرقها، مثل أبو سعد للأبد، الذي قال: «حسبي الله ونعم الوكيل، وش ذنب أندية عندها جمهور أكبر من الشباب، الاتفاق والقادسية والفتح والوحدة والرائد والتعاون وضمك والطائي كلهم أحق بالدعم منهم»، ومثله قال محمد: «التعاون أحق بالدعم أكثر من الشباب، ليش لأنه مشارك في بطوله آسيا»، واتفق معه طارق قائلًا: «الله لكم يالي جايبين مراكز متقدمة.. الشباب التاسع ويحظى بدعم زيادة بدون أي سبب، الاتفاق والتعاون والله أحق خاصة أن التعاون ممكن يشارك في آسيا».