|


مدير أتلتيكو ناسيونال لـ «الرياضية»: أوسبينا قرّر الرحيل.. ومفاوضاتنا متقدمة

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا خلال إحدى الحصص التدريبية (المركز الإعلامي ـ النصر)
القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.05.21 | 11:10 pm

أكد لـ «الرياضية» جوستافو فيرماني، المدير الرياضي لنادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، أن دافيد أوسبينا، حارس فريق النصر الأول لكرة القدم، قرَّر الرحيل عن الأصفر العاصمي، وعدم انتظار التقرير الفني النهائي الخاص بالمدرب البرتغالي لويس كاسترو بشأن إمكانية استمراره.
وقال فيرماني: «أوسبينا قرَّر الرحيل عن النصر، واكتفى بالفترة التي قضاها مع النادي، وهناك مفاوضاتٌ جادةٌ في الوقت الجاري معه من أجل ضمِّه الموسم المقبل، والعودة إلى كولومبيا من جديد».
وذكر المسؤول الكولومبي خلال حديثه، أن «أوسبينا لم يوقِّع على عقد انتقاله للنادي حتى الآن مثلما تردَّد، لكنْ بالفعل هناك مفاوضاتٌ متقدمةٌ من أجل عودته إلى النادي الذي أسهم في ظهوره قبل التجارب الاحترافية المختلفة».
وكانت «الرياضية» كشفت، 20 مايو الجاري، عن أن كاسترو، لم يحسم مصير الحارس الكولومبي، بالتزامن مع أنباء قوية، أفادت باقترابه من العودة إلى ناديه السابق، والتريث في قرار الاعتماد عليه الموسم المقبل من عدمه.
وانتقل الحارس الكولومبي إلى صفوف النصر يوليو 2022 قادمًا من نابولي الإيطالي بعقد لعامين، وتعرَّض بعد نحو خمسة أشهر لإصابة عنيفة على مستوى المرفق، يناير 2023، أبعدته عن النادي نحو عام قبل أن يعود، ويتعرَّض للإصابة من جديد في مواجهة إنتر ميامي خلال بطولة كأس موسم الرياض.
وفي الموسم الجاري، لعب صاحب الـ 35 عامًا برفقة النصر 14 مباراةً في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 12 هدفًا، وخرج في خمس مباريات بشباك نظيفة، فيما لعب منذ انتقاله 27 مباراةً، استقبل فيها 18 هدفًا، وخرج في 14 مواجهةً بشباك نظيفة.