|


دورتموند يعزل اللاعبين قبل الريال

فرحة لاعبي فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (أرشيفية)
دورتموند ـ الألمانية 2024.05.22 | 03:30 pm

يهدف المسؤولون في فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إلى عزل اللاعبين عن أي ضوضاء خارجية قبل مواجهة ريال مدريد في لندن بنهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول من يونيو المقبل.
وقال سيباستيان كييل، المدير الرياضي: «نحتاج إلى تركيز كبير في الأيام القليلة المقبلة، وكل الأمور التنظيمية يجب وضعها جانبًا، هذا أهم شيء تعلمته من مسيرتي العملية».
وأعرب كييل عن آماله بأن يكون كل اللاعبين في كامل تركيزهم فيما يتعلق بالجوانب الرياضية، وألّا يحاولوا الحصول على تذاكر للمباراة النهائية لعائلاتهم وأصدقائهم.
وأضاف: «سننظم هذا بعدها، لن يكون هناك المزيد من طلبات التذاكر، نريد أن نقلل عوامل الاضطراب».
وبعد الحصول على راحة لمدة يومين، عقب مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، استأنف الفريق تدريباته بقيادة مدربه إدين ترزيتش.
وبعكس بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، الذي لن ينهي موسمه المحلي حتى السبت المقبل، حيث سيواجه ريال بيتيس، لن يلعب دورتموند أي مباراة حتى موعد النهائي، ولتعويض هذا، من المقرر أن يخوض الفريق مباراة تجريبية أمام فريق تحت 23 عامًا بدون جمهور، السبت المقبل، ووفقًا لصحيفة «رور ناخريشتين».
ونشر صحيفة «فولفسبورجر ألجماينه تسايتونج» تقريرًا أخيرًا يفيد بأن كييل يعتزم الانتقال إلى فريق فولفسبورج، ليحل محل مارسيل شايفر، الذي سيرحل عن الفريق.