|


الأخدود يواجه الوحدة بتشكيلة الاتفاق

الإسباني أليكس كولادو لاعب فريق الأخدود الأول لكرة القدم خلال تدريبات سابقة (أرشيفية)
أبها - حسن ذيبان 2024.05.22 | 08:16 pm

يعتزم الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق الأخدود الأول لكرة القدم، خوض مواجهة الوحدة، الخميس، بالتشكيلة ذاتها التي شاركت في مباراة الاتفاق الماضية، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ووضع المدرب الجزائري اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية خلال الحصة التدريبية التي جرت، الخميس، وشهدت غياب الروماني فلورين تاناسي الذي واصل برنامجه العلاجي بعد إصابته بكدمة في العضلة الخلفية.
وركز نور الدين زكري خلال التدريبات على الأسماء التي حققت التعادل أمام الاتفاق «1-1» خلال الجولة الماضية، في إشارة إلى أنها ستكون حاضرة أيضًا خلال مواجهة الوحدة، ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من دوري روشن السعودي.
واعتمد مدرب الأخدود على تشكيلة أساسية في مباراة الاتفاق مكونة من البرازيلي باولو فيتور في حراسة المرمى، والجورجي سولومون كفيركفيليا، عوض خميس، سعيد الربيعي، حمد آل منصور، حسن الحبيب، ياسين الزبيدي، الإسباني أليكس كولادو، الكولومبي خوان بيدروزا، النيجيري سافيور جودوين والكاميروني ليندر تاوامبا.
ويخوض الأخدود صاحب المركز الـ16 برصيد 29 نقطة لقاء الوحدة الـ13 بـ35 بطموح الفوز من أجل تعزيز حظوظه في البقاء، وهو الهدف ذاته الذي يتطلع إليه ضيفه قبل جولة من الختام.