|


نبيه ساعاتي
الاتحاد إلى المجهول
2024-05-22
أمر غريب عجيب يثير التساؤلات ما يحدث للاتحاد هذا الموسم، فبعدما أنهى العميد الموسم الماضي بطلًا لدوري روشن، وبطلًا للسوبر، فإذا به ينهار ويتلقى الهزائم الواحدة تلو الأخرى بالثلاثة والخمسة، فماذا يحاك للاتحاد؟.
ـ إصابات بالجملة، وفي هذا السياق يقول محمد نور: عندما يتطلب الأمر كنا لا نتردد في المشاركة حتى ولو كنا نعاني من إصابات، وعلى نفس النهج قال الدعيع محمد: الإصابات بهذا الكم في نادي الاتحاد تثير علامات الاستفهام، فمستحيل أن يغيب 15 لاعبًا دفعة واحدة بداعي الإصابة، وكلاعب أقول أحيانًا يحدث تهرب من بعض اللاعبين، ثم جاء حديث الناشري متممًا ومطالبًا بعودة المصابين.
ـ جاياردو خلال الأسبوع الذي يفصل بين مباراتي الخليج وضمك يمنح اللاعبين إجازة ثلاثة أيام رغم التراجع والنتائج السلبية، وكأن الأمر لا يعنيه أو أنه ربما يبحث عن الشرط الجزائي.
ـ الأخبار القادمة من أوروبا تقول إن بنزيما لا يرغب في العودة للاتحاد.
ـ في عز الاحتياج تأتي المناسبات الخاصة التي تستوجب غياب اللاعبين.
ـ دومينجوس يوضح أن الأخبار القادمة من لجنة التعاقدات غير إيجابية. ثم تأتي الشروط التعجيزية من لجنة التعاقدات: على الأندية الراغبة في التخلص من اللاعبين الذين لا يرغبون في استمرارهم إحضار عروض بنفس مبالغ التعاقد معهم أو قريب منها - وأنت من دفعت زيادة على قيمتهم السوقية لتحفيزهم على الحضور - أو مخالصتهم والتي تعني سداد مستحقاتهم وهو ضرب من الخيال.
ـ هذا يعني أن أجانب الاتحاد غير المرغوب فيهم مستمرون.
ـ المفلس جاياردو مستمر لنفس الأسباب.
ـ ويبقى السؤال لماذا يتحمل الاتحاد الكيان أخطاء الأشخاص؟ لماذا لا يتحمل من ورط النادي في هذه العقود؟ لماذا لا يساءل ويحاسب من باركها ومن وقع عليها؟.
ـ فراغ إداري وأنباء عن انسحاب المرشح للرئاسة لؤي ناظر.
ـ أهلاوي يعمل بالاتحاد وينسق مع التنفيذي.
ـ لك أن تتخيل وسط هذه المعطيات ما سيكون عليه موسم الاتحاد القادم، ولكن تبقى نافذة الأمل لتفتح آفاقًا واسعة للعميد الذي تمرس على تجاوز المحن والتغلب على الصعاب، دمت بخير يا اتحاد.