|


النصر يستعيد الغنام.. وبوشل مع الأساسيين

سلطان الغنام، ظهير النصر، يمرر الكرة خلال حصة تدريبية للفريق، عصر الأربعاء، اختتم بها استعداداته لمواجهة نظيره الرياض، الخميس، ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.05.22 | 10:57 pm

خاض سلطان الغنام، ظهير أيمن فريق النصر الأول لكرة القدم، التدريب الجماعي، الأربعاء، بعد أن غيَّبته فطريات جلدية أصابت باطن قدمه عن تدريب الثلاثاء.
مع ذلك، رجّحت مصادر خاصة بـ «الرياضية» غيابه عن التشكيل الأساسي، الخميس أمام فريق الرياض، وبدء نواف بوشل على حسابه.
واختتم الفريق، على ملعبه في العاصمة، تحضيراته الميدانية للمباراة، المنتمية إلى الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من دوري روشن السعودي.
وقاد المدرب البرتغالي لويس كاسترو مناورةً لمدة 25 دقيقة، بعدما وزّع اللاعبين على مجموعتين، أساسية واحتياطية.
وشارك الغنام مع الاحتياطيين وبوشل مع الأساسيين، في ظل ميل الجهاز الفني إلى البدء بالثاني ضد الرياض، لتجنيب الأول تجدّد أي مشكلاتٍ في قدمه.
ويتخذ كاسترو قراره النهائي عصر الخميس قبل اجتماعٍ فني مع لاعبيه يلقي فيه تعليماته الفنية الأخيرة.
وباستثناء مركز الظهير الأيمن، يعتزم البرتغالي الدخول إلى المباراة بالتشكيل ذاته الذي بدأ، الجمعة الماضي، ديربي الرياض ضد الهلال.
وانتهى الديربي بالتعادل 1ـ1 ضمن الجولة الـ 32، وبدأه «الأصفر» بالكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، والمدافعين علي لاجامي والإسباني إيميريك لابورت، والبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو وعبد الله الخيبري، في خط الوسط، والجناحين أيمن يحيى والسنغالي ساديو ماني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائدًا للهجوم.