|


الوحدة يستعيد شراكة دوارتي والياميق

البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط الوحدة، خلال تدريب جماعي، مساء الأربعاء، على ملعب المباراة مع الأخدود (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.05.23 | 12:48 am

يواجه فريق الوحدة الأول لكرة القدم مضيفه الأخدود، الخميس، بقلبي الدفاع الأساسيين الكوستاريكي أوسكار دوارتي والمغربي جواد الياميق وباقي التشكيل الأساسي الذي خسر 0ـ1 من الرائد، الجمعة الماضي، حسبما ذكرت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأدّى الوحدة، مساء الأربعاء في نجران، حصة تدريبية على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، الذي يحتضن المباراة لحساب الجولة الـ 33 من دوري «روشن» السعودي.
وطبقًا للمصادر، أظهرت التحضيرات اعتزام المدرب اليوناني جورجوس دونيس تثبيت التشكيل الأساسي باستثناء إعادة دوارتي والياميق إلى عمق خط الدفاع على حساب عبد الله الحافظ وعلي مكي.
ونفذ الياميق عقوبة الإيقاف مباراةً واحدةً بسبب تراكم البطاقات، وتجاوز دوارتي تمزقًا عضليًا، في الفخذ الأيمن، أصابه الشهر الماضي وغيَّبه عن آخر خمس جولات.
ويُكمِل المدافعان التشكيل، الذي يضم المغربي منير محمدي، حارس المرمى، والظهيرين سعيد المولد وإسلام هوساوي، وفيصل فجر ووليد باخشوين والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ثلاثي الوسط، والجناحين عبد العزيز نور وهزاع الغامدي، والنيجيري أوديون إيجالو، رأس الحربة.