|


الهاشمي: عالجنا هفوة النصر والهلال

البرازيلي أندرسون لوبيز، لاعب يوكوهاما الياباني، يحاول اللحاق على الكرة وسط متابعة خالد الهاشمي، مدافع العين، خلال مواجهة الذهاب 11 مايو الجاري (المركز الإعلامي - الاتحاد الآسيوي)
العين - الفرنسية 2024.05.23 | 03:03 pm

أكد الإماراتي خالد الهاشمي، مدافع فريق العين الأول لكرة القدم، الخميس، أن القوّة البدنية ستكون السلاح أمام نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني حينما يلتقون، السبت، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال الهاشمي خلال حديثه لموقع الاتحاد الآسيوي: «هذه مدارس كرة قدم مختلفة وما رأيته من الناحية التكتيكية فهي جيدة جدًا.. أمام النصر والهلال السعوديان في الأدوار الماضية لم يكن قلبا الدفاع في حالة جيدة، لكن أمام الفريق الياباني كان اللاعبون على أعلى مستوى، خاصة في خط الدفاع، ولا بد أن نتسلح بالقوة البدنية أمامهم».
وأضاف المدافع الدولي صاحب الـ27 عامًا: «علينا أن نكون حذرين في هذا الجانب، نحتاج إلى مراقبتهم جيدًا بخطة رجل لرجل، لأننا نعرف أنهم ليسوا أقوياء كثيرًا من الناحية البدنية عندما تشدّد الرقابة عليهم وتقاتل بقوة من أجل الكرة».
وخسر العين 11 مايو الجاري مباراة الذهاب بنتيجة 1-2، ويواجه يوكوهاما في الإياب، السبت، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.