|


سالازار: نستهدف 3 صفقات.. ورونالدو كشف بنزيما

مارسيلو سالازار، المدير الرياضي في نادي النصر (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.05.23 | 03:29 pm

كشف البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير الرياضي في نادي النصر، عن أن القطب العاصمي السعودي يستهدف، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، التعاقد مع اسمَين، أو ثلاثةٍ، وفقًا لموقع «Globo Esporte» البرازيلي، الأربعاء.
وبيَّن سالازار، أن ناديه متأهبٌ لفترة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق محليًّا 18 يوليو المقبل، على الرغم من ارتباطه مع عناصر أجنبية، عقود بعضهم تمتدُّ حتى 2026.
وذكر المدير الرياضي في حديثٍ، أورده الموقع: «صحيحٌ أن الأندية مسؤولةٌ عن العقود التي أبرمتها سابقًا، لكنْ نحن في النصر نستعدُّ لدعم الفريق بصفقتين، أو ثلاثٍ كبيرة خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تعزيز صفوفنا في ظل سعي المنافسين إلى جلب لاعبين عالميين ذوي أسماءٍ كبيرةٍ».
وأكد سالازار، أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عمل فرقًا واضحًا داخل منظومة الأصفر، وقال: «بعمر 39 عامًا، سجل رونالدو 54 هدفًا منذ انضمامه إلى النصر العام الماضي. تسجيل هذا الكم من الأهداف في دوري روشن صعبٌ، على الرغم مما يقوله بعضهم عن مستوى البطولة. لماذا لا يسجل كريم بنزيما وبقية المهاجمين مثله؟!».
وأوضح أن نادي النصر شكَّل فرصةً جديدةً لرونالدو بعد تجربته الأخيرة مع مانشستر يونايتد: «النصر منح رونالدو فرصةً جديدةً بعد أن مرَّ بفترة انخفاضٍ مع يونايتد، حيث عاد إلى التألق، فيما بقي يونايتد على ما هو عليه».
وشكر سالازار مواطنه مانو مينيزيس، مدرب النصر السابق، على ترشيح اسمه للعمل مع الأصفر العاصمي، مؤكدًا أن قرار تعيينه في الإدارة الرياضية للنادي، جاء بتوصيةٍ من مجلس إدارته.