|


التذاكر تبدأ من 50 ريالا..

«مدل بيست» و«بيبسي» تجهزان حفلة الهلال

جانب من فرحة فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مع نيمار نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على الحزم 11 مايو الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 31 التي حسم خلالها لقب دوري روشن السعودي (ارشيفية)
الرياض - عبد الله الحنيان 2024.05.23 | 05:31 pm

تنظم مدل بيست، عملاقة الموسيقى العالمية، حفلًا كبيرًا بمشاركة «بيبسي» في حفل تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم بلقب دوري روشن السعودي عند الـ 07:00 مساءً الجمعة على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض.
وقال كريم الفقي، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للتسويق في شركة بيبسيكو لإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، في بيان صحافي الخميس: «حرصنا على أن نجعل من بيبسي أول شريك وعلامة تجارية تُنظم عرضًا موسيقيًّا لم يسبق له مثيل في دوري روشن السعودي».
ومن جانبه، أوضح رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست، أن «هذا التعاون له أهمية كونه نتج عن اجتماع الرياضة والموسيقى في مشهد واحد، حيث يشتعل شغف عُشاق كرة القدم بحماس الموسيقى الذي يصدع في الملاعب ويخلق لحظات لا تنسى».
واحتضن «المملكة أرينا» نزال الملاكمة العالمي «حلبة النار» السبت الماضي.
وأعلنت رابطة الدوري، الثلاثاء، عدمَ جاهزية الملعب وإجراء أعمال صيانة فيه، ما أدَّى إلى نقلها لقاء الهلال والطائي، ضمن الجولة الـ 33، إلى ملعب نادي الشباب.
من جهتها، طرحت إدارة الهلال، الخميس، تذاكر حفل التتويج بأسعار بدأت من 50 ريالًا إلى 1500 ريال.