|


بوستيكوجلو يعزز هجوم توتنهام

السويدي ديان كولوسيفسكي جناح توتنهام يحاول المرور من أحد لاعبي نيوكاسل خلال مباراة الفريقين في ملبورن، الأربعاء (الفرنسية)
ملبورن ـ الفرنسية 2024.05.23 | 10:04 pm

يخطط الأسترالي أنج بوستيكوجلو، مدرّب فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى تعزيز الجبهة الهجومية الموسم المقبل، في حين ستكون الأولوية له في اتخاذ القرار حول استمرار أو رحيل الألماني تيمو فيرنر المعار من لايبزيج الألماني.
وقاد بوستيكوجلو توتنهام في موسمه الأول توتنهام إلى المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسيشارك ضمن منافسات الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، لكنه أوضح أنه في حاجة إلى القيام بتغييرات عدّة ليكون الفريق جاهزًا للموسم الجديد.
وقال بوستيكوجلو بعد مباراة تجريبية خسرها فريقه الأربعاء أمام نيوكاسل بركلات الترجيح في أستراليا «4- 5» بعد التعادل 1-1: «لا يوجد أي سرّ، لقد رأيتم كيف أنهينا الموسم. لقد خسرنا أيضا ريشارليسون وتيمو. وعلى العموم، نعاني من نقص في هذه المنطقة».
وأضاف: «بدأنا الموسم الماضي مع مانور سولومون وإيفان بيريشيتش وكنّا جيدين في خط المقدمة، لكن مع تقدّم الموسم، بدا واضحًا من أننا في حاجة إلى تعزيز هذه الجبهة».
وأوضح المدرب الذي خسر الموسم الماضي نجم هجومه هاري كاين المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني: «كما أننا سنشارك في أوروبا الموسم المقبل وسنخوض عددًا أكبر من المباريات وبالتالي يتعيّن علينا تعزيز هجومنا».
وحول مصر فيرنر، الذي انضمّ معارًا في يناير الماضي وسجّل هدفين في 14 مباراة قبل أن تنهي الإصابة موسمه أوضح المدرب : «بطبيعة الحال، الأمر يتعلّق بالمفاوضات بين الناديين وكيف يشعر تيمو.. من ناحيتي، أنا مرتاح لبقائه».