|


بنقطة الأهلي.. الرائد يضمن البقاء

الإيفواري فرانك كيسيه لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يحاول الانطلاق بالكرة وسط ملاحقة محمد الدوسري والجزائري أمير سعيود لاعبي الرائد خلال مباراة الفريقين، الخميس (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
بريدة ـ الرياضية 2024.05.23 | 11:16 pm

ضمن فريق الرائد الأول لكرة القدم البقاء في دوري روشن السعودي بعد أن حصد نقطة ثمينة، إثر تعادله السلبي مع ضيفه الأهلي، خلال المباراة التي جرت الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ33 قبل الأخيرة للدوري.
ورفع الفريق القصيمي رصيده إلى 36 نقطة معززًا موقعه في المركز الـ12 برصيد 36 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أول مراكز الهبوط قبل جولة من الختام.
وحافظ الرائد من خلال هذا التعادل على سجله الخالي من الخسارة أمام الأهلي في آخر 4 مباريات جمعتهما في الدوري «فوزان وتعادلان».
وعلى الجانب الآخر، يعد التعادل السلبي هو الرابع للفريق الأهلاوي خلال مشواره في النسخة الحالية من الدوري بعد 3 مواجهات سابقة غابت فيها الأهداف، وكانت أمام الاتفاق في الجولة الثامنة، والشباب ضمن الجولة الـ14، والرائد لحساب الجولة الـ16.
لكن التعادل لم يؤثر على ترتيب الفريق الجداوي صاحب الـ62 نقطة الذي حسم صراع المركز الثالث منذ الجولة الماضية، وبالتالي حجز بطاقتي المشاركة في بطولتي كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا للنخبة.