|


الفيحاء يحرم التعاون من حسم الرابع

جانب من مواجهة فريق الفيحاء الأول لكرة القدم ونظيره التعاون، الخميس، ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي تصوير: سعد الدوسري
المجمعة ـ الرياضية 2024.05.23 | 11:48 pm

حرم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم نظيره التعاون من فرصة حسم المركز الرابع قبل جولة من ختام دوري روشن السعودي، بعد أن فرض عليه التعادل بنتيجة 1ـ1 في المباراة التي جرت، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ33.
وبدأ «سكري القصيم» المباراة بشكل مثالي، بعد أن تقدم بهدف مبكر عن طريق عبد الملك العييري في الدقيقة 9، لكن فرحة لاعبيه لم تدم سوى 3 دقائق فقط، إذ سرعان ما نجح «البرتقالي» بتعديل النتيجة عبر الزامبي فاشون ساكالا عند الدقيقة «12»، الذي واصل هوايته في هز شباك المنافسين للمباراة الرابعة تواليًا، رافعًا رصيده إلى 19 هدفًا في المركز الثالث للترتيب العام للهدّافين الذي يتصدره البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بـ33 هدفًا.
وشهدت المباراة طرد محمد البقعاوي لاعب الفيحاء بالبطاقة الحمراء في الدقيقة العاشر من الوقت المحتسب بدل عن الضائع في الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، وبات مهددًا بخسارة مركزه مع نهاية الجولة الأخيرة حال خسارته أمام الاتفاق، وفوز الاتحاد الخامس بـ«54 نقطة» على النصر الإثنين المقبل.
وفي حال تعادل التعاون وفوز الاتحاد فإنهما سيتساويان في عدد النقاط 57، ووقتها سيتم النظر إلى فارق الأهداف لحسم المركز الرابع بعد أن سيطر التعادل على مباراتيهما في الدورين الأول والثاني «1ـ1 و0ـ0»
ويقود المركز الرابع إلى المشاركة في بطولة السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2، بعد أن حجز فريق الهلال البطل، ووصيفه النصر، والأهلي الثالث، مقاعدهم في بطولة السوبر، إضافة إلى دوري أبطال آسيا.
في المقابل، تعثر الفيحاء بالتعادل للمباراة الثالثة تواليًا، ليتراجع إلى المركز الثامن بـ44 نقطة.