|


إيجور: حسمنا البقاء.. ولم ننتظر الهدايا

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، أثناء المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة الأهلي، الخميس (صورة خاصة بـ«الرياضية»)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.05.24 | 12:30 am

عبّر الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، عن سعادته بعد أن ضمن فريقه البقاء في دوري روشن السعودي، رافضًا في الوقت ذاته الحديث عن إمكانية استمراره أو رحيله.
وفرض الرائد التعادل السلبي على الأهلي، الخميس، ضمن الجولة الـ33 من منافسات الدوري، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن أول مراكز الهبوط قبل جولة من ختام الدوري.
وقال مدرب الرائد خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المواجهة: «فخورون بأنفسنا لأننا حسمنا مصير البقاء ولم ننتظر هدايا من أندية أخرى».
وأضاف الكرواتي إيجور: «لعبنا أمام فريق قوي جدًا، وصمدنا، وسعيد بثناء مدرب الأهلي ونجمه البرازيلي فيرمينو على التنظيم الدفاعي لفريقي».
وعن استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، رد المدرب الكرواتي قائلًا: «لا أعلم عن موضوع بقائي وسأجلس مع رئيس الرائد لتقييم موسم الفريق، ومناقشة مشروع الإدارة للموسم المقبل، واذا اتفقنا على الأهداف سأكون سعيد جدًا بالبقاء».
وأضاف: «رئيس النادي قريب من الفريق واللاعبين، وقدم لي دعمًا خاصًا وثقة عالية، خاصةً في أول عشر مباريات بالدوري، وصبر علينا كثيرًا، والرواتب دائمًا تأتي في وقتها».